U3F1ZWV6ZTEyNzQyMzE1NDU3ODY4X0ZyZWU4MDM4OTU0NDI5NjM2

بث مباشر مباريات اليوم

 بث مباشر أهم مباريات اليوم 


   أهلا بكل متابعين هذه المدونة فى مقالة جديدة على مدونتكم المفضلة ، فى هذه المقالة سنتحدث عن أهم المباريات التي من المقرر إقامتها اليوم ، فهناك مباريات فى مختلف دوريات العالم وأهمها الدورى الإنجليزى والدورى الأسباني والإيطالي والفرنسي إستكمل قراءة هذه المقالة لتتعرف علي المباريات.


مباريات اليوم فى الدوري الإنجليزي : 


    من المقرر أن تقام اليوم سبع مباريات فى الدوري الإنجليزي الممتاز ، المباراة الأولي بين نادى ارسنال ضد توتنهام هوتسبير وتقام المباراة فى الساعة الواحده والنصف ظهراً بتوقيت القاهره ، ويتصدر نادي أرسنال جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مرور سبع جولات برصيد 18 نقطة.


    حيث إستطاع نادي أرسنال فى الإنتصار فى ستة مباريات وتلقي الهزيمة فى مباراة وحيده وإستطاع لاعبو الفريق تسجيل سبعة عشر هدفاً وتلقي مرمي الفريق سبع أهداف وهو ثالث أقوي خط هجوم فى الدورى حتي الان خلف مانشستر سيتى الذي إستطاع تسجيل 23 هدف والثاني نادى توتنهام الذي إستطاع تسجيل 18 هدف ، ويريد نادي أرسنال الإنتصار فى هذه المباراة وخصوصاً لأنة يلعب وسط أرضة وجمهوره ويريد المحافظة علي الصدارة لأن نادي توتنهام يأتي خلفة بفارق نقطة وحيدة.


    أما نادي توتنهام يسعي أيضاً الإنتصار فى هذه المباراة فى ظل صعوبة المباراة ، يحتل نادي توتنهام المركز الثالث خلف ارسنال وبالتساوي مع نادي مانشستر سيتى صاحب المركز الثاني برصيد 17 نقطة ، جمعها الفريق من خمسة إنتصارات وتعادلين وسجل لاعبو الفريق 18 هدف وتلقي مرمي فريقهم سبع أهداف فقط ، وتقام هذه المباراة فى ملعب الإمارات.


    أما ثاني مباريات اليوم ستكون بين نادي كريستال بالاس ضد تشيلسي والمباراة الثالثة ستكون بين ساوثهامبتون ضد إيفرتون وتلعب علي ملعب سانت ماري ، أما المباراة الرابعة ستكون بين ليفربول ضد نادي برايتون ويسعي ليفربول لتعويض البداية المتعثره له فى الدوري الإنجليزي الممتاز والمباراة الخامسة ستكون بين نادي فولهام ضد نادي نيوكاسل والمباراة السادسة بين بورنموث ضد برينتفورد وتقام هذه المباريات فى الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهره والخامسة بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة.

    أما المباراة الأخيرة التي ستقام اليوم فى الدوري الإنجليزي الممتاز ستجمع بين نادي وست هام يونايتد ضد ولفرهامبتون وستقام هذه المباراة فى الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهره والسابعة والنصف بتوقيت الدوحة والكويت والمملكة العربية السعودية والثامنة والنصف بتوقيت الإمارات ، وتلعب هذه المباراة علي ملعب لندن الدولي.


مباريات اليوم فى الدوري الفرنسي: 

يوجد اليوم مبارتين فقط فى الدوري الفرنسي من المقرر إقامتهما اليوم ، المباراة الأولي ستجمع بين فريق ستراسبورج ضد ستاد رين وتقام المباراة فى الساعة الخامسة بتوقيت القاهره ، المباراة الثانية ستكون بين نادي العاصمة الفرنسي باريس سان جيرمان ضد نادي نيس وتقام المباراة فى الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهره.


مباريات اليوم فى الدوري الأسباني: 

يوجد اليوم فى الدوري الأسباني أربع مباريات ، المباراة الأولي ستكون بين نادي قادش ضد فياريال وتقام المباراة فى الساعة الثانية ظهراً بتوقيت القاهره وأما المباراة الثانية ستجمع بين فريقي خيتافي ضد نادي ريال بلد الوليد وتقام المباراة فى الساعة الرابعة والربع عصراً بتوقيت القاهره ، المباراة الثالثة ستكون بين نادي إشبيلية ضد أتليتكو مدريد وتقام المباراة فى الساعة السادسة والنصف مساءاً بتوقيت القاهره والمباراة الرابعة ستكون بين نادي ريال مايوركا ضد نادي برشلونة وتقام المباراة فى الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهره.


مباريات اليوم فى الدوري الإيطالي: 

توجد اليوم ثلاث مباريات فى الدوري الإيطالي المباراة الأولي ستكون بين نادي نابولي ضد تورينو وتقام فى الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهره والمباراة الثانية ستكون بين نادي إنتر ميلان ضد روما ويقام هذا الديربى فى الساعة السادسة مساءاً بتوقيت القاهره والمباراة الثالثة ستكون بين نادي إمبولي ضد ميلان وتقام هذه المباراة فى الساعة الثامنة وخمسة وأربعون دقيقى بتوقيت القاهره.

وبالتأكيد تنقل كل هذه المبارايات على مجموعة قنوات بين سبورت إلا مباريات الدوري الإيطالي ستنقل على قناه أبو ظبي الرياضية وشكراً لكم على المتابعة.

Comments
No comments
Post a Comment

Post a Comment

NameEmailMessage